شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 



لماذا شركتنا هي الأفضل في كشف تسربات مياه المنازل بالرياض ؟

نسمع دائماً عن مشكلة تسربات المياه التي تصيب الجدران والأسقف وشبكات المياه مما تسبب لنا خسائر عديدة وتجعلنا نتعرض للتكاليف الباهظة في إصلاح تلفيات المباني وديكورات المنازل، كما إنها تسبب أضرار صحية وأضرار مادية، ولكن الآمر أصبح سهل بتواجد شركة كشف تسربات المياه بالرياض الأولى في المجال بين المنافسين، فهي تخلصكم من المشكلة بأسرع وقت وبأرخص الأسعار.

تسربات المياه مشكلة كبيرة تواجهنا بسبب أسباب عديدة منها تأثير الأمطار على المباني وشبكات المياه وتكون الرطوبة وأحياناً تنتج من إنسداد المجاري أو حدوث صدأ في شبكات السباكة.

فقدمنا أجهزة إلكترونية حديثة لكشف تسربات المياه في المباني للجدران والاسطح وشبكات المياه الرئيسية والصرف الصحي، فتلك الطرق أصبحت تسهل عملية الصيانة دون استخدام الطرق التقليدية التي لا تجدي نفعاً، فتلك الأجهزة تقوم بالصيانة السرعة قبل تفاقهم المشكلة.

نقوم بصيانة تسربات مياه الحمامات التي تحدث بالمحابس والأدوات الصحية وبالبانيو والمراحيض فيتم ترميم الجزء المسرب بمعجون الايبوكسي الأفضل كمادة عازلة.

لدينا مهندسين لتغير المواسير المتآكل بالأكثر جودة فيتم إزالة القديم وتركيبها تحت إشراف متخصصين في وقت قياسي.

لدينا أجهزة لكشف تسربات الخزانات العلوية والأرضية وتغير الأجزاء التالفة وسد الشروخ والشقوق وحمايتها بالعزل المائي من الأمطار والرطوبة.

 

ما الأضرار المترتبة على حدوث مشكلة تسربات المياه ؟

لماذا ننصح العملاء بالتدخل فوراً عند حدوث تلك المشكلة؟ لأنها تسبب أضرار عديدة على الصحة والبيئة كالآتي:

أضرار صحية: تصيب الإنسان من حيث زيادة مستوى الرطوبة ورائحة العفن التي تؤدي لإصابة الإنسان بحساسية الصدر ومرض الربو، كما أنها تكون البكتريا والفيروسات التي تتواجد بأسطح الأرضيات والأدوات الصحية التي نلامسها مما تؤدي لإصابتنا بالأمراض الخطيرة.

أضرار بالمباني والمنازل: يسبب التسرب علامات كثيرة بالمباني منها سقوط الدهانات وحدوث شروخ واضحة بالجدران والأسقف وصدأ بالمواسير المسؤولة عن تغذية المنازل بالمياه، كما أن الحديد المسلح يتعرض للصدأ ويؤدي لإنهيار وهلاك العقار.

أضرار وخسائر مادية: تسرب المياه يلحق الضرر بالتمديدات الخاصة بالسباكة وبديكورات المنازل مما يجعلك تتكلف صيانة لتلك الأمور ودفع الأمور الطائلة في ترميم البناء بأكمله، فلا شك بأن شركات المقاولات تأخذ أموال طائلة في ترميم تشوهات الديكورات والمباني وشبكات المياه.

 

ما الإجراءات التي يجب إتخاذها عند التعرض لتسربات المياه ؟

إن واجهتك تلك المشكلة فما عليك فعله للتخلص النهائي منها ؟

·         فسوف نعطيك الحلول النهائية للتخلص من تلك المشكلة، تقدم الشركة أحدث الأجهزة في كشف التسربات من الاسطح والمواسير والمسابح والمباني والحمامات بدقة ووضوح فتلك الأجهزة وفرت النجاح التام في علاج تلك المشكلة، فتلك الأجهزة تقوم بحل إرتفاع فاتورة المياه والتخلص من الرطوبة الزائدة بالمنازل وتحمي شبكات المياه والسباكة من التلفيات التي تتعرض لها.

·         تختلف تلك الأجهزة في الاستخدامات فمنها الكشف بغاز الهيدروجين الذي يقوم بإكتشاف التسرب داخل الجدران وفي مواسير المياه عن طريق إصدار تردادت صوتية عن طريق برنامج تسجيل.

·         هناك جهاز اخر وهو كشف التسربات من أنابيب المياه وهو جهاز لا يستخدم إلا في حالات مشاكل التسربات الصعبة فهو يعمل بكفاءة في المناطق الصاخبة ويعطي ترددات صوتية بمكان التسرب عن طريق ضخ غاز به غاز النتيروجين ليكشف مكان التسرب تحديداً بالأنابيب.

·         هناك جهاز أخر وهو يكشف التسربات عن طريق التردادت الصوتية تحت الأرض لأنابيب المياه المتعرضة للشروخ والكسور.

·         هناك جهاز لاسلكي ذات جودة يقوم بقراءة التسرب عن طريقة شاشة وهو الأكثر انتشاراً بالأسواق وهو يمتاز بتقنية SDR  فيتعطي إستشعار بتردد على شكل رسم بياني على الشاشة.

·         توجد كاميرات حرارية لكشف التسربات تحت الأرض في الأنابيب المدفونة بقاع الأرض فهي ذات فعالية في تحديد التسرب بوضوح وإعطاء  ذلك على الشاشة فهي تستخدم داخل مواسير الصرف الصحي وأنابيب المياه وفي محطات المياه لنتائجها الفعالة بالكشف السريع.

 

كيف يقوم العمالة الفلبينية بعلاج مشكلة التسرب المائي ؟

في البداية يستخدم العمالة تلك الأجهزة لتحديد أماكن التسرب بوضوح ثم نأتي لمرحلة العلاج والتي تتم بمواد العزل المانعة نهائياً للتسربات فهي مواد مقاومة للرطوبة والتسربات يتم دهانها على الجدران والأسقف:

العزل بالبولسترين: هي ألواح ترص فوق الاسطح الخرسانية لمنع التسرب المائي وعوامل الرطوبة.

العزل بالصوف الصخري: يتم عمل صبة من الاسمنت لعزل الاسطح وفوقها حبيبات الصوف الصخري فهو أكثر المواد سمكاً وكفاءة في منع التسرب المائي.

العزل بالأسفلت: هي مادة سائلة تدهن فوق الاسطح وتعطي أفضل نتائج بالعزل لعوامل المياه.

كيفية علاج تسربات المياه من الحمام ؟

علاج تسربات الحمامات تتم عن طريق عدة مواد منها العزل الكيميائي أو مادة الايبوكسي فيتم الدهان على الأماكن المسربة بالجدران والأسقف والأماكن الضعيفة المتعرضة للتعشيش وعلى مواسير المياه.

يتم فحص شبكات السباكة لإزالة القطع التالفة والمتعرضة للصدأ وتركيب الأكثر كفاءة والغير رديىء ليكون ذات عمر افتراضي ولا يتأثر بعوامل المياه والرطوبة. كشف تسبات المياه بالرياض

 

ماهي نصائح الوقاية من التعرض للتسرب المائي ؟

لقد قدمت شركة كشف تسربات المياه بالرياض نصائح الوقاية التي يمكنك تطبيقها للوقاية من تلك المشكلة ولحماية منزلك:

·         وضع مصافات على البلاعات بالحمامات والمطابخ لمنع تساقط الشعر أو المواد الدهنية أو الكريمات السميكة فتلك الأمور تسبب إنسداد وحدوث تسرب مائي.

·         الحرص على العناية بتنظيف مواسير المياه للتخلص من الرواسب العالقة التي تؤدي بمرور الوقت لإعاقة حركات المياه وتآكل المواسير والتسربات.

·         عند انشاء السباكة يفضل اختيار مواسير ذات كفاءة وغير رديئة وعالية الجودة وأن تمتاز بخواص العزل المائي فمنها مواسير الفايير جلاس والبولي إيثلين.

·         الفحص الدائم لمنزلك ولعداد المياه لفحص هل يوجد تسربات أم لا لصيانة أي مشكلة تواجهك.

·         ترشيد استهلاك المياه فلا تقوم بترك المحابس مفتوحة لفترات طويلة أو قم بتركيب منظمات المياه التي تجعلك تهدر مياه كثيرة.

·         متابعة الحمامات والمطابخ لرؤية علامات الرطوبة فإن وجدت فهذا يدل على وجود تسرب مائي.

·         إن أردت الحماية التامة من المشكلة قم بإجراء العزل المائي للحمامات والمطابخ فالعزل يحميك من أضرار عديدة.

·         الحرص على عدم انسداد خراطيم المياه فعليك تنظيفها بإستمرار واستخدام الوصفات الطبيعية لتفتيت المواد الصلبة والدهون.

·         فحص صنابير المياه بإستمرار للمساعدة على تحديد تسربات المياه والقدرة على حلها سريعاً.

·         فحص خراطيم الغسالات لأنها سبب في التعرض للتسربات المائية فعليك تغير خرطوم الغسالة كل فترة.

·         هناك أجهزة تباع بالأسواق لكشف تسربات المياه للاستخدام بالمنازل لحماية منزلك فقم بشرائها واستخدامها دائماً كمتابعة دورية.

·         مراقبة فواتير المياه كل شهر وإن رأيت إرتفاع ملحوظ فعليك فوراً الاتصال بشركتنا لأن تلك أشهر علامات التسربات المائية.

كم تكلفة عملية كشف تسربات المياه ؟

·         تعمل شركتنا على تقديم أقل الاسعار بأحدث الأجهزة والخدمات وتوفير الطرق المختلفة دائماً، فهي تريد مساعدتكم، فشركتنا تعمل بالمجال لسنوات مما أكتستب خبرات عديدة في علاج المشاكل الصعبة.

·         كما انها تقدم مقاولين لترميم انهيارات المباني وتقوم بالصيانات اللازمة.

·         كل تلك الخدمات السابقة ستحصل عليها بأرخص سعر وبنتيجة مبهرة عليك التواصل معنا دون تردد وسنأتي فوراً لفحص البناء والقيام باللازم.

 

 ذات صلة 

شركة كشف تسربات المياه بالرياض