شركة رش مبيدات بالرياض

 


ماهو البرنامج التي تقدمه شركة رش مبيدات بالرياض ؟

عملية رش المبيدات من العمليات التي تحتاج لمتخصصين خبراء يقومون بها بإحترافية وبالطرق والمعايير الصحيحة، فهناك كيميائين يدرسون التعامل مع المبيدات وكيفية الرش في الأماكن المختبئة بها الحشرات والأماكن التي تحمي المنزل من دخول الحشرات مرة ثانية، ولأننا أردنا مساعدتكم قدمنا أفضل شركة رش مبيدات بالرياض تمتلك كافة الوسائل الحديثة والإحترافية اللازمة التي تؤهلها لمكافحة الحشرات من المنازل – الفلل - الشركات – الحدائق – المخازن والمستودعات – الشركات – المصانع – فهي تقدم ما يصلك لأفضل خدمة في تأمين المنزل من أضرار الحشرات وآثارها فالآن قم بالاتصال بنا للحصول على خدمتنا دون تردد.

 

ما أنواع المبيدات الحشرية وطرق استخدامها ؟

نبذة عن المبيدات الحشرية:

النظافة من الإيمان فهي العامل الوحيد للحماية من أضرار الحشرات المقززة التي تنتشر بالمنازل، فعندما تغزو الحشرات منزلك لا تجد طريقة الا الحصول على خدمة رش المبيدات التي تخلصك من الحشرات نهائياً بالمبيدات الحديثة والقوية والأدوات المتطورة التي تبيد الحشرة من جحورها، ولكن استخدام المبيدات يحتاج للخبرة والإحترازية لذلك عليك التعامل مع الخبراء لضمان صحتك.

فتلك المبيدات تتكون من مركبات كيميائية بعضها ذات رائحة نفاذة والأخر بدون رائحة، فهناك مبيدات ذات غازت سامة تتفاعل مع العناصر الجوية مما تكون سموم بالبيئة وهناك مبيدات آمنة على البيئة وعلى الصحة، فكلاً منهم له استخدام ويتم استخدامه حسب التعليمات والطريقة الصحيحة والمسؤول عن ذلك عمالة الرش التي توفر الأفضل والأنسب إليك.

أنواع المبيدات الحشرية:

·         هناك مبيدات تبيد الحشرات بمجرد الملامسة مما تقتلها في ثواني معدودة.

·         مبيدات تبيد الحشرات فور إبتلاعها للمبيد وهذا النوع يستخدم عادة للعقارب والثعابين والفئران والحشرات الخطيرة.

·         مبيدات تبيد الحشرات بمجرد الشم فهي تصيب الجهاز التنفسي مما تقتلها فور الإستنشاق.

أهم التعليمات التي يجب توافرها بالمبيدات الحشرية:

عند الحصول على شركة رش مبيدات عليك الإختيار للأكثر أمان وكفاءة لتوفر الشروط الوقائية في رش المبيدات، فشركتنا تقوم بوضع شروط قبل الاستخدام حفاظاً على منازلكم من رذاذ المبيد وعلى صحة أسرتك وأطفال:

·         تستخدم مبيدات قوية المفعول ولكنها آمنة على صحة الإنسان وهناك تصريحات من وزارة الصحة العامة والبيئة تثبت ذلك.

·         تستخدم مبيدات بها المادة الفعالة المقاومة لنوعية الحشرة مما تبيدها بمجرد رشها.

·         تقدم مبيدات ذات مفعول طويل المدى للتخلص من الحشرات نهائياً وتحصن المنزل من ظهورها مرة أخرى.

·         توفر مبيدات على شكل بودرة للأماكن التي لا يصلح بها رش رذاذ المبيد فهي تتعامل بالطرق الأكثر أمان وحذر بمنازلكم.

·         تقوم بتنظيف المنازل بعد رش المبيدات لإزالة الرذاذ العالق بالمفروشات والأرضيات ومحتويات المنزل.

نتبع تلك الطرق الوقائية للحرص من:

·         استخدام المبيدات الآمنة على العناصر الجوية والتي لا تسبب إنتشار للغازات السامة.

·         لا تقوم بخلط نوعين من المبيدات الحشرية لمنع حدوث تفاعل كيميائي ضار على صحة الإنسان.

·         تقوم بتجربة المبيدات على أنواع الحشرات قبل استخدامها للتأكد من أعلى درجة من الأمان.

أشكال المبيدات الحشرية:

تنقسم المبيدات الحشرية لعدة أشكال منها:

المبيدات الجافة: وهي تسمى مبيدات التعفير وهي عبارة عن مبيدات محببة يتم إذابتها في الماء.

المبيدات السائلة: وهي الأكثر شيوعاً فيتم تحضريها من المواد الكيميائية والمركزات الزيتية والمائية وهي المستخدمة في رش المنازل.

المبيدات الغازية: وهي مبيدات المبخرات وتستخدم في المستودعات والمخازن والشركات والمصانع المهجورة والحدائق والشوارع.

ماهي مكونات المبيد الحشرية ؟

·         يتكون من المادة الفعالة الرئيسية في قتل الحشرة فهي تحضر بمصانع كيميائية ويضاف عليها مواد صبغية ومواد كيميائية ومواد منشطة لتثبيت فعالية المبيد ومواد حاملة للمادة الفعالة.

·         المادة الفعالة يجب أن تحمل الاسم التجاري وأن يكون عليها ضمان وتصريح بالاستخدام فكل مبيد يحضر للقضاء على حشرة معينة.

·         كما ان المبيدات مختلفة التركيز فهناك التركيزات الصغيرة وتلك تستخدم للحشرات المنزلية الزاحفة وهناك تركيزات متوسطة للفئران وهناك تركيزات عالية للثعابين والعقارب والأبراص.

ماهي الطعوم السامة ؟

يوجد نوع من المبيدات يسمى بالطعوم السامة وهي بدورها تجذب الحشرة في المكان المرشوش به المبيد لسهولة قتلها فهي تستخدم للحشرات الطائرة وللفئران والصراصير.

 

ماهي الخطوات التي يقوم بها فريق شركة رش مبيدات بالرياض ؟

يتبع فريق الشركة طرق مدروسة بعد فحص المكان وطرق وقائية لمنع إعطاء نتائج سلبية تؤثر على المقتنيات أو صحة الإنسان، فهناك فريق مكون من 5 أفراد أو أكثر حسب مساحة المكان يقوم بالآتي:

أولاً: معاينة وفحص المكان جيداً لتحديد الأماكن المختبئة بها الحشرات والأماكن التي تأتي منها وهل يوجد تسربات مياه ام لا وهل يوجد ثقوق وشروخ بالجدران والأرضيات أم لا، فتلك العوامل هي الأساس في جذب الحشرات.

ثانياً: ثم يقوم بعلاج الأسباب المؤدية لدخول الحشرات فيقوم بسد الثقوب والشروخ ومعالجة التسربات المائية وإنسداد المجاري وعوامل الرطوبة.

ثالثاً: ثم تحديد نوعية الحشرات وإرتداء القفازات والكمامات وتغطية عفش المنزل ثم تحضير المبيدات في ماكينات الرش، فهي أجهزة صغيرة محمولة على الظهر ذات فوهات مختلفة الأحجام لضخ المبيد في الأماكن الضيقة والزوايا والفراغات لخروج الحشرات من أماكن إختبائها والقضاء عليها.

رابعاً: يتم اختيار المنزل للتأكد من عدم وجود أي نوع حشرات ثم نقوم بالتخلص من آثارها وتطهير الأرضيات والاسطح من البكتريا والفطريات التي تسببها ثم يتم تعطير المكان لخروج أي رائحة رذاذ عالقة.

كم تكلف عملية رش المبيدات مع فلبينين الرياض ؟

·         أسعار ليست غالية كما ترى التكاليف الباهظة المقدمة من المنافسين فهي تحص على الخدمة الممتازة والنتيجة المرضية وتنظيف منازلكم من الحشرات وحماية صحتكم من الأمراض الخطيرة.

·         أسعارنا رخيصة وفي متناول الجميع وهناك خصومات مقدمة طوال السنة لتجعلك تطلب خدمتنا دون تردد.

·         هناك أنظمة بأسعار إقتصادية للرش الدوري وحماية منزلك من عدم ظهور أي حشرات في الصيف والشتاء وهذا النظام مشترك به الآف من العملاء لحماية منازلهم من أخطار الحشرات.

 

ما النصائح الهامة التي تحرص الشركة على إرشادك بها عند رش المبيدات ؟

قدم خبراء شركة رش مبيدات بالرياض مجموعة من النصائح الذهبية لحماية منزلك بعد عملية الرش ولعدم ضياع نتيجة ما قمنا به من خلال إلتزامك بالآتي:

·         التنظيف اليومي للمنزل والحرص على إزالة الأتربة من أسفل الكنب والسجاد لمنع تكون الحشرات والبكتريا.

·         التخلص من القمامة كل يوم لأن رائحتها الكريهة السبب الرئيسي في تكون الحشرات.

·         فحص المنزل بشكل دوري للتأكد من عدم التعرض لتسربات المياه والرطوبة.

·         الحرص على تنظيف الأحواض والخراطيم من إنسدادها ببقايا الطعام لمنع التعرض لإنسداد البلاعات.

·         إن رأيت ثقوب بجانب الأبواب والنوافذ أو شروخ بالجدران فقم بسدها بإستخدام الجبس الأبيض لمنع تسهيل طريق لدخول الحشرات.

·         عدم ترك النوافذ مفتوحة في الليل لأنه أكثر الأوقات التي تبحث بها الحشرة عن جحر لدخوله.

·         الحرص على عملية تعقيم المنزل يومياً فهذا يحميك بنسبة 90% من الحشرات وآثارها.

·         يفضل الإشتراك مع شركات رش المبيدات للمجىء بشكل دوري ولفحص منزلك لمكافحة أي حشرة قبل تفاقم الأمر، فحماية وتحصين منزلك مرحلة أساسية عليك النظر لها لتعيش في أمان وتحمي نفسك من الأمراض.

 ذات صلة

شركة مكافحة حشرات بالرياض

  شركة مكافحة صراصير بالرياض