شركة عزل فوم بالرياض

 



ما دور الفوم في حماية الاسطح من عوامل التعرية المناخية ؟

ظهرت مصطلح الفوم كثيراً في الآونة الأخيرة في دول الخليج مما أصبح يدخل في استخدامات كثيرة كأرصفة الشوارع وحماية الأجهزة الكهربائية أثناء النقل وأخرها عملية عزل الاسطح والخزانات، مما أثبت كفاءة في العوازل بالنتائج المذهلة التي حققها في حماية المباني والاسطح من أضرار العوامل الخارجية وما يميزه بإنه مادة ثنائية العزل مما يقاوم عوامل الشمس بالصيف وعوامل الأمطار والرطوبة شتاءاً، ومن هنا إنتشار الفوم في كافة الشركات مما أصبح ضمن القائمة الأولى للعوازل الآمنة وذات الأسعار الإقتصادية المناسبة لجميع الفئات، كما أن الفوم يتدرج تحت اسم تجاري وذات علامة تجارية مشهورة حول العالم فمن كل النواحي سوف تستفاد منه.

مميزات العزل بالفوم:

·         يمتاز بالخصائص التي تقاوم الضغوطات والحمولات والعوامل الخارجية مثل الأمطار – أشعة الشمس – الرطوبة – الحشرات – الإنفجارات والحرائق – مقاومة بخار وإشعاع الماء صيفاً – تقليل الحرارة المرتفعة عن المباني.

·         من المواد طويلة المدى ذات صلاحية لسنوات مما لا تتعرض طبقاته للتلف.

·         له القدرة القوية على مقاومة الحشرات والبكتريا والفطريات وعوامل الرطوبة كرائحة العفن.

·         من المواد التي تقلل الجهود على الطاقة والكهرباء ويرشدون الإستهلاك مما توفر الأموال الطائلة المدفوعة شهرياً بفاتورة الكهرباء.

·         مادة مناسبة لجميع انواع الاسطح للمباني والمنشآت ويستخدم كعازل لتسربات المياه لاسقف الحمامات والمطابخ كما يصلح لعزل المسابح والخزانات فهو لا يحتوي على مواد وغازات سامة كغيره من مواد العزل.

ماهي مواصفات الفوم العازل ؟

لأن كل شخص يريد حماية المبنى من التقلبات المناخية المختلفة كسقوط الأمطار وإرتفاع درجات الحرارة والأصوات المزعجة الناتجة من الرياح والعواصف الترابية قدمنا مادة الفوم التي تمتاز بكافة المواصفات الممتازة فهو مادة أصلية ظهرت في بدايتها في دول أوروبا ثم أصبحت تداول حتى أصبحت الأولى في الدول الأوربية والدول العربية فأصبح يستخدم في حماية المنشآت والعقارات والفلل والمخازن والمدارس والشركات والاسطح الشينكو.

ينقسم الفوم لنوعين وهما: فوم البولي يوريثان – فوم البوليسترين مالمنبثق فإحدى النوعين يمتازون بمقاومة العوامل المناخية والوزن الخفيف وسهولة التنفيذ وعدم حدوث ضغوطات على المباني.

لماذا عليك إختيار شركة عزل فوم بالرياض الأولى بلا منازع ؟

·         لأنها توفر المادة الأصلية للفوم المستوردة من الولايات المتحدة الإمريكية.

·         تقدم المادة ذات الجودة التي تعزل وتحمي المباني من أي أضرار تتعرض لها وأهمها التسرب المائي.

·         تقوم بتنفيذ المهمة في وقت قياسي نظراً للماكينات الحديثة التي تسهل عملية العزل.

·         تعتمد على أكثر فريق مدرب وذات خبرة لمدة 10 سنوات في المجال فهو يقوم بأكثر من 100 عملية عزل شهرياً نظراً للخبرة والإحترافية التي يمتاز بها والتي تجعل العملاء يثقون بمصداقية ونتائج شركتنا.

·         تقوم بفحص الاسطح وصيانة الأضرار المؤدية لهلاك وتآكل البنية الخرسانية أو شبكات السباكة والكهرباء وآثار الرطوبة، وعلاج المياه الجوفية من البنية الأرضية ومقاومة حشرات المباني.

·         تقدم ضمانات على العزل بالفوم بداية من 3 سنوات حتى 5 سنوات لتضمن عملية عزل ناجحة.

ماهي خطوات تطبيق العزل بالفوم ؟

هناك خطوات ونصائح يقوم بها فريق الشركة قبل العزل لضمان الحصول على أفضل نتيجة لمنع فساد العزل بعد فترة من التطبيق:

·         تنظيف الاسطح من الأتربة والأوساخ وتقوية الأماكن الخرسانية الضعيفة وترميم الثقوب والشروخ والشقوق.

·         خلط مكونات الفوم في ماكينة مخصصة لذلك ثم تسخينه على درجة حرارة معينة لكي تتغلغل داخل الجدران والأرضيات.

·         توزيع المادة بسمك لا يقل عن 5:5 سم طول وعرض والتأكد من توزيعها بالزوايا والفراغات والمسامات الواسعة ثم إعادة التوزيع بالتسوية لطبقات العزل.

·         ترك المادة تجف ثم دهان مادة الإكريلك وهي مادة تسمى بالبرايمر للتثبيت والحماية من تآكل طبقات الفوم من العوامل الخارجية.

ما أسعار عزل الفوم ؟

·         تتفاوت أسعار مادة الفوم من شركة لأخرى حسب جودتها ونوعيتها ولأننا نقدم المادة الأصلية وبأعلى جودة قدمنا ذلك بسعر رخيص للغاية لمساعدة العملاء على تطبيق العوازل دون القلق حول سماع التكاليف الباهظة التي نراها بالشركات الأخرى.

·         فهي أرخص الشركات مقارنة بالمنافسية وتعمل على توفير تخفيضات كل فترة وأخرى فنجد السعر الأصلي يقل حتى 50%.

·         خدمات شركتنا مقدمة طوال الأسبوع وفي أيام العطلات وتأتي فور الإتصال بها داخل وخارج ضواحي الرياض.

 

ما أهمية عزل الاسطح الشينكو بالفوم ؟

·         الاسطح الشينكو وهي الأكثر تعرضاَ لأضرار عوامل التعرية فهي تؤثر على تسليح تلك الاسطح مما تتعرض للصدأ السريع وتآكل تمديدات المباني والإنهيار بأي لحظة، فتلك الاسطح تحتاج للعزل بشكل ضروري لتجنب الحرائق التي تحدث بالتمديدات الكهربائية عند إرتفاع حرارة المرتفعة صيفاً، ولتجنب مشاكل تسربات المياه.

·         حماية الشبكات الكهربائية لمنع تلف الأسلاك الكهربائية وحماية شبكات الصرف الصحي.

·         تقوية الأماكن الضعيفة بالاسطح التي تؤدي لحدوث تصدعات وشروخ.

لماذا يعتبر الفوم الأفضل لعزل الاسطح الشينكو ؟

·         لأنه مادة خفيفة الوزن فلا تشكل ضغط على البنية الخرسانية.

·         من المواد التي يمكن التحكم بسمكها.

·         مادة مقاومة للفطريات والبكتريا والعفن.

 

كيفية عزل الخزانات بالفوم ؟

·         تتعرض الخزانات العلوية والأرضية لأضرار عديدة في حالة عدم تطبيق العزل عليها فأهم مشكلة نقصان المياه نتيجة التسربات المائية وإرتفاع فاتورة المياه والتعرض للأتربة والأوساخ والطحالب المكونة على سطحها مما يحول الأول لمياه راكدة معكرة ذات اللون الأصفر مما لا تكون صالحة للاستخدامات اليومية في الطعام والشراب.

·         فالعزل يعالج شروخ وشقوق الخزانات ويزيد من قوة بنية الخزان.

·         فالفوم أثبت فعاليته في عزل الخزانات وتحقيق الأمان المتكامل في عدم تلوث المياه وعدم تفاعل المياه مع العوامل الخارجية مما لا تتعرض لتكون الرواسب والحشرات بها.

·         العزل يحمي مواسير الصرف الصحي من التآكل والشروخ والتسرب المائي.

·         يناسب عزل الفوم الخزانات الخرسانية والفايبر جلاس والبلاستيك.

·         كما انه ذات تكلفة قليلة فهو بكل المقاييس المادة الأولى في الأسواق الصالحة لعزل الخزانات.

 

ما لا تعرفه من نصائح هامة قبل عزل الفوم ؟

النصائح المقدمة من شركة عزل فوم بالرياض ستجعلك تقف عند نقاط هامة تؤدي لنجاح عملية العزل وعدم التعرض لأخطاء مستقبلية:

النصيحة الأولى: اختيار شركة موثوقة في المجال وأن ترى بنفسك آراء إيجابية لها حول الخدمة المقدمة لعملاء أخرين لكي تطمئن على سلامة بنائك.

النصيحة الثانية: إختيار مادة فوم من خلال متخصصين لأن كل شىء في السوق منه الأصلي والمغشوش ومادة الفوم هكذا هناك الأكثر جودة والأصلي وهناك المضروب والذي يتآكل بعد مدة قليلة من تطبيقه، فإختيار الشركة المتخصصة بتأني نصيحة هامة لا عليك النظر لها.

النصيحة الثالثة: فحص المباني والخزانات لعلاج المشاكل التي تواجهها مثل تسربات المياه أو الحاجة لتغير ماسورة تالفة من شبكات الصرف الصحي أو خلل في تمديدات السباكة.

النصيحة الرابعة: إختيار أكثر من طبقة عند عزل الفوم لمنع التآكل مع مرور الوقت، للحماية بصورة أكبر من آثار الرطوبة الشديدة التي تخترق البنية الخرسانية والدهانات وتفسدها.

النصيحة الخامسة: لا تتردد في إختيار الفوم العازل فالآن عليك تطبيق العزل المنزلي قبل التعرض لأضرار أنت في غنى عنها، فالعزل الشىء الوحيد المربح الذي يستحق دفع الأموال لحمايتك من الكوارث التي تسببها التقلبات المناخية ولزيادة العمر الإفتراضي للمبنى.

 ذات صلة 

شركة عزل فوم بالرياض

عزل فوم بالدمام 

 عزل فوم بجدة

عزل فوم بمكة