نصائح لتسليك المجاري


 

مشكلة إنسداد المجاري واحدة من المشكلات التي تواجهنا في الكثير من الأوقات وتحدث نتيجة العديد من العوامل من بينها تجمع بقايا الأطعمة والأوساخ داخل المجاري والبلاعات أو نتيجة تراكم قطع الصابون والقطع الدهنية داخل الأحواض وغيرها من العوامل التي تؤدي بالنهاية إلى إنسداد المجاري، لذلك يجب الحرص على تطهير وتنظيف المجاري بصورة مستمرة لتجنب التعرض لمثل هذه المواقف، وسوف نقدم لك من خلال هذا المقال افضل نصائح تسليك المجاري وكيفية الوقاية من التعرض لانسداد البالوعات.

كيفيةتسليك المجاري في المنزل

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك اللجوء إليها من اجل تسليك المجاري من الانسداد ومن بينها ما يلي:

1-استخدام المياه الساخنة وذلك عن طريق غلي 2 لتر من الماء ثم القيام بسكبه في بالوعة الحمام حيث تساعد درجات الحرارة المرتفعة في تفكك الأوساخ التي أدت إلى الإنسداد.

2-استخدام ثعبان المجاري وهو عبارة عن شريط رفيع جدًا يتكون من البلاستيك أو الصلب يحتوي على خطافات من الجانبين ويتميز هذا الثعبان بأنه يقوم بإخراج الشعر وكافة الأوساخ العالقة في البالوعة عن طريق إدخاله وإخراجه من الفتحات.

3-استخدام مكبس المجاري وهي واحدة من الطرق الشائعة للغاية لكنها الأقل فاعلية في إزالة الأوساخ لكنها تساعد في الإقلال منها وإخراج بعض الأوساخ المتراكمة التي تعمل على سد المجاري.

4-استخدام خليط من الخل وصودا الخبيز يساهم هذا المسحوق بصورة ملحوظة في تسليك المجاري، ويتم القيام بغلي كمية مناسبة من المياه وسكب كوب من صودا الخبز وكوب من الخل في المجاري وتركه لمدة ربع ساعة حتى يتم الخلاص من الفتات التي يؤدي تراكمها إلى الانسداد.

5-اللجوء إلى استخدام بعض الطرق الكيميائية إذا لم تنجح أي من الطرق السابقة في العمل على إزالة الأوساخ عليك اللجوء إلى الطرق الكيميائية من أجل التخلص من الأوساخ العالقة بين انابيب الصرف، وتعد هذه الطرق من الطرق الفعالة إلا أن رائحة المواد الكيميائية المزعجة تسبب قلق للكثيرين وقد تؤدي إلى مشاكل تنفسية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التنفس لذلك لا ينصح بالقيام بها بصورة متكررة.

يمكنك استخدام كبريتات النحاس في تسليك المجاري بالطرق الكيميائية أو استخدام خليط يتكون من ميتام الصوديوم وديكلوبينيل.

نصائح لتسليك المجاري

1-عليك القيام بوضع صفايات بداخل الأحواض وبداخل البانيو من أجل تصفية الشعر والرواسب وباقي الكريم والصابون ومنع دخوله وتكتله بداخل مواسير الصرف.

2-عدم التخلص من الزيوت الثقلية وزيوت القلي في الأحواض بل وضعها في اكياس أو زجاجات فارغة وإلقائها في القمامة.

3-عليك وضع بقايا الطعام في اكياس القمامة وعدم وضعها في الحوض.

4-الحرص على توعية الابناء بعدم وضع الاوراق والمناديل الورقية والحفاضات بداخل الحمامات.

كيفية اختيار افضل شركة تسليك مجاري

يوجد العديد من المعايير والشروط الواجب توافرها في افضل شركة تسليك مجاري ومن بينها ما يلي:

1-يجب عليك التواصل مع الشركة ذات السمعة الجيدة والتي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال مع امتلاك سيرة ذاتية مشرفة عن افضل الأعمال التي قامت بها الشركة.

2-يجب أن تمتلك الشركة مجموعة من المعدات والأدوات التي تمكنها من القيام بعملية تنظيف الأحواض ومواسير الصرف بصورة سريعة.

3-سرعة الاستجابة لطلب العميل وإرسال المندوب الذي يقوم بالمعاينة مع سرعة تنفيذ المهمة المطلوبة حيث أن ترك مشكلة المجاري كما هي دون إصلاح يترتب عليها الكثير من المشكلات الاخرى.

4-وجود فريق من خدمة العملاء يعملون طوال الوقت طوال ايام الاسبوع للرد على كافة الاسئلة والاستفسارات التي تدور بذهن العميل.

5-تقديم العديد من عروض الأسعار والتخفيضات الدورية على الخدمة المقدمة مع ضمان جودة الخدمة.

6-وجود فريق كامل ومدرب من أمهر المدربين الذين يمتلكون خبرة طويلة في التعامل مع كافة أنواع المواسير وكافة مشكلات إنسداد المجاري.

نصائح لتجنب إنسداد المجاري

1-يجب عليك تجنب إنسداد المجاري عن طريق عدم القاء أي من الأشياء الثقيلة في البالوعات والأحواض وانابيب الصرف.

2-يجب عليك عدم إلقاء بقايا الطعام في الحوض.

3-عليك تركيب مصفاة في الأحواض والبالوعات من أجل منع سقوط الأجسام الغريبة في انابيب الصرف الصحي.

4-تجنب القاء المناديل أو الأوراق في المراحيض والبالوعات

5-يجب القاء الماء الساخن بصورة منتظمة في الأحواض من أجل العمل على إذابة أي من الكتل الدهنية بالأحواض.

ارخص شركة تسليك مجاري

تعتبر شركة تسليك مجاري من أكثر الشركات التي تقدم لكم سعر بسيط وغير مكلف حيث أننا نسعى لتوفير مجموعة كبيرة من العروض والخصومات على خدمات المجاري المختلفة التي نقدمها للعملاء الكرام، شركتنا تحرص على توفير سعر حصري يتناسب مع جميع العملاء الكرام، نحرص على تقديم السعر البسيط على الرغم من تقديم خدمة كاملة الأركان.

لن يحتاج العميل لطلب أي شيء من خارج الشركة حيث أننا نوفر لكم جميع سبل الراحة، الشركة توفر العمالة اللازمة للخدمات مجموعة من أحدث الأدوات بجانب الاهتمام بجميع تفاصيل الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، يوجد سيارة لنقل المعدات والعمالة للمكان الذي سيتم تقديم الخدمات فيه.

 

كيفية التواصل مع شركة تسليك مجاري

التواصل مع شركة تسليك المجاري يتم من خلال رقم الهاتف الخاص بالشركة حيث يوجد خدمة عملاء تقوم بالرد الفوري علي العملاء لحجز الخدمة بشكل فوري، الشركة تقدم لكم الخدمة في أسرع وقت ممكن، الحجز لا يحتاج إلا لثواني معدودة للغاية، نحرص على أن نقدم لكم الخدمة بسرعة فالمجاري تسبب مشكلات وخيمة في حالة عدم التسليك الفوري لها.

شركتنا تقدم لكم طرق متنوعة من أجل حجز الخدمات بسهولة، يوجد حجز من خلال البريد الالكتروني كما يوجد حجز من خلال الصفحات الرسمية لشركة تسليك المجاري على السوشيال ميديا لوجود دعم فني يساعد في سرعة الخدمات.

طرق تسليك المجاري والبالوعات مع افضل شركة تسليك مجاري

تعتبر شركة تسليك مجاري من أفضل شركات تسليك المجاري الموجودة في الأسواق والتي تتيح لكم فرصة كبيرة لحل مشكلة انسداد المجاري، يتم تسليك المجاري والبالوعات بسرعة كبيرة، تتراكم الأوساخ وباقيا الطعام في البالوعات مما يسبب انسداد المجاري مع الوقت، يتم العمل على تنظيف المجاري وتسليكها بسهولة من خلال مجموعة من الأدوات الحديثة التي تساعد على إزالة جميع الأوساخ.

على عكس الشركات التي تقدم حل مؤقت من خلال القيام بتسليك المجاري من خلال مواد كيميائية تعمل على التخلص من الأوساخ ولكن مع الوقت نؤثر على المواسير وتسبب تلفها، ولذلك تقوم شركة تسليك مجاري باستخدام المعدات المتطورة لتسليك المجاري بالكامل، كما يتم تغيير المواسير التالفة حتى لا تسبب تسريبات كبيرة في المباني وتضر المواطنين مع مرور الوقت .

كيفية فتح انسداد المجاري

يتم فتح انسداد المجاري من خلال الاتصال على شركة تسليك المجاري والتي توفر الخبراء في التعامل مع المجاري مع وجود المعدات التي تلعب دور كبير في سرعة تسليك المجاري، حيث أننا نحرص على توفير خدمة سريعة، يتم التخلص من انسداد بدون أي مواد كيميائية ضارة تحل مشكلة الانسداد في وقت سريع ولكن بدون تسليك كامل.