شركة مكافحة حشرات بالرياض




 

لماذا شركة مكافحة حشرات بالرياض هي إختيارك الأفضل ؟

·         نعلم جميعاً بأن الطريقة الوحيدة للحماية من حشرات المنزل وهي النظافة، فهذا الأمر صحيح ولكن هناك طرق أخرى تساعد على ذلك منها وهي شركات مكافحة الحشرات التي تقوم برش المبيدات للقضاء على الحشرات والقوارض المختبئة بالمنزل من جحورها، فشركتنا قدمت أقوى مبيدات عضوية وغير عضوية لإبادة كل أنواع الحشرات والبكتريا التي تسببها بالمنازل.

·         تقوم برش مبيدات تحمي منزلك من دخول الحشرات سواء من النوافذ أو الأبواب أو أماكن التهوية فهي مبيدات حماية ولكنها خالية من الرائحة النفاذة الكيميائية أو أي غازات سامة لحماية صحة الإنسان.

·         تستخدم الوسائل الحديثة في رش المبيدات للوصول للزوايا والأماكن الضيقة لخروج الحشرات الصغيرة منها.

·         تقوم بمكافحة الحشرات من البلاعات ومواسير الصرف الصحي والبيارات ثم وضع عجينة لتحصين تلك الأماكن من ظهور الحشرات مرة أخرى.

·         تقوم بعملية المكافحة بأعلى مستوى فهي الأولى بين المنافسين وجميع ما تعامل معها لا يرى حشرة واحدة حتى الآن.

·         تقوم أيضاً على مكافحة الثعابين والعقارب والأبراص دون رجعة.

·         تقدم مبيدات للأراضي الزراعية لمكافحة الجراد والآفات وحماية المحاصيل من السموم وحماية التربة لنمو النبات بشكل طبيعي.

 

ما الأسباب التي تجعل الحشرات تنتشر بالمنازل ؟

هناك أسباب تؤدي لظهور الحشرات عليك معرفتها لمحاولة تجنبها:

·         عدم رمي القمامة يومياً فرائحتها الكريهة سبب في دخول الحشرات والتكاثر بداخلها وبجوانبها.

·         عدم الحرص على تهوية المنزل بإستمرار فأشعة الشمس لها دور في قتل الفيروسات والبكتريا والتخلص من الأوبئة.

·         عدم العناية بالمنزل وترك الأتربة أسفل السجاد والموكيت، وعدم تنظيف مواسير الصرف الصحي والبلاعات من المطابخ والحمامات.

·         حدوث تسربات مياه بالمنازل وظهور الرطوبة بالجدران والأسقف ورائحة العفن.

·         عدم تنظيف بقايا الطعام بمجرد سقوطها على الأرض فهذا يترك آثر ويؤدي لإنتشار الحشرات.

                                                                                                             

ما أنواع الحشرات التي تكافحها الشركة ؟

قدمت شركة مكافحة حشرات بالرياض هي الأفضل في الإبادة النهائية للحشرات الطائرة – الزاحفة – القوارض، فهي تقوم بالآتي:

مكافحة الصراصير: تسبب الصراصير العديد من الأضرار التي يجب لا يمكن التغافل عنها، فهي من الحشرات المسببة للتسمم الغذائي فهي تتواجد بالأماكن المتوافر بها أطعمة مكشوفة أو أطعمة مخزنة وهذا في الأساس ما تبحث عنه المأوى والغذاء، كما إنها تنتشر على القمامة والرائحة الكريهة وإنسداد المجاري والأماكن المتسخة، فأمر التخلص منها يحتاج لشرطين مكافحة الحشرات بالمبيدات وعدم ترك آثر لها – النظافة والإهتمام.

تحرص الشركة على فحص الأماكن المتعرضة للتسرب المائي وشبكات السباكة والحنفيات وأسفل الأحواض والبلاعات والثقوب والأماكن التي تكون لها سبب في دخول الصراصير.

بعد ذلك يتم رش المبيدات بماكينات ذات فوهات متعددة مختلفة الأحجام لضخ المبيد في الشقوق وفي الفراغات لمكافحتها نهائياً.

مكافحة النمل الأبيض: تحاول شركتنا مكافحة حشرة الأرضة من المباني والمنازل للحفاظ على البنية الخرسانية وعلى البنية الأرضية من خطر تلك الحشرة التي تتغذى على مواد إنشاء المباني وعلى ديكورات المنازل وتسبب إنهيار كامل للمباني وخسارة لديكورات منزلك، تقدم أشهر المبيدات والبودرة وأجهزة الرش الفعالة في مكافحة النمل الأبيض بأعداده وبأحجامه ومن كافة الأماكن المختبئ بها دون رجعة، فجميعا نري أضرار مهاجمة النمل الأبيض التي تلحق أذي كثير بنا لا يمكن تعويضه، فمن خلال ستكافح تلك الحشرة وسنحميك منها نهائياً.

مكافحة الفئران: الفئران من الحيوانات المنقرضة المعروفة المتواجدة منذ آلاف السنين، فمع تحليلها في المتخبرات أثبتت أنها ذات خطورة في تعريض الأنسان لمرض الطاعون القاتل كما تسبب أخطار على البيئة في التغذية على المحاصيل والأراضي، فهي من القوارض التي يصعب إلتقاطها نظراً لسرعة هروبها وظهورها بالظلام فقط، ولكن شركتنا لا يصعب عليها أي مشكلة فهي قدمت أقوى المبيدات العضوية السامة التي تستهدف الفئران من حاسة الشم والبلع لقتلها في خلال ثواني، فمعنا متخصصون في مكافحة الفئران بالاعتماد على الماكينات التي تصل لجحور الفئران تحت الأرض وفي البدرومات والاسطح، هي مبيدات مصرحة من الصحة العامة ولا تسبب خطورة على الإنسان، كما نضع بودرة في أماكن دخول الفئران لمنع ظهورها بعد المكافحة.

مكافحة حشرة البق: البق حشرة صغيرة تتغذى على دم الإنسان وتنقل له أمراض عديدة وتتسبب في حدوث الأمراض الفيروسية الخطيرة، فهي تحتاج للتنظيف للمنزل كل يوم وتعرض المفروشات لأشعة الشمس لأنها تتعايش بداخلها، فالقضاء على تلك الحشرة يحتاج لفريق متخصص لإبادتها بالطريقة الصحيحة، فنحن لدينا فريق يقوم بالآتي:

الإمساك بالحشرة سريعاً بواسطة الأجهزة التي تصدر أشعة تحت الحمراء لتحديد أماكن إختبائها والقضاء عليها.

مكافحة البق من أسفل المفروشات كالسرائر والسجاد والستائر عن طريق ماكينة البخار التي تضي على تلك الحشرة وبيضها عن طريق التبخير.

لدينا أيضاً فكرة التخلص من البق عن طريق المعالجة الحرارية وهي طريقة حديثة وفعالة تضمن مكافحة حشرة البق نهائياً عن طريقة درجة حرارة عالية فتلك الطريقة تستخدم للأرضيات والزوايا والأماكن الضيقة.

مكافحة مكافحة البعوض والناموس: يحتاج الكثير لمكافحة البعوض والناموس الحشرات الطائرة المزعجة ولكنهم يبحثون دوماً عن الحل الجذري والأمثل لمنع دخولهم للمنزل مرة ثانية، فشركتنا توفر برنامج خاص لمكافحة الحشرات الطائرة بخطوات مضمونة وناجحة كما توفر طرق أخرى لمنع دخولهم للمنزل نهائياً عند فتح النوافذ والشبابيك، كما يوجد وسائل حديثة ظهرت لإلتقاط تلك الحشرات بمجرد دخولها للمنزل منها صاعق الحشرات الطائرة فهو غير ضار على المنزل ويعطي نتيجة فعالة.

 

ما أرخص شركة مكافحة حشرات بالرياض ؟

·         نعلم بأن كل عميل يحتاج لأرخص شركات لتقديم خدماته ولتناسب طلبه، فنحن أرخص الأسعار في ضواحي الرياض ولا يوجد لنا منافس فهي تقدم الخصومات تصل إلى 40% وأكثر طوال أيام السنة.

·         لديها فلبينين ومتخصصين في مبيدات الحشرات والقوارض بأعلى مستوى ملتزمين بالمواعيد ويعطون أفضل النتائج كما يوجد ضمانات حتى 3 سنوات على عملية الإبادة وسترى بنفسك عدم ظهور أي حشرة.

·         لدينا فحص دوري بإستمرار للتأكد من عدم ظهور حشرات بمنزلك.

·         نستخدم مبيدات مصرح بها وآمنة فلا تسبب رائحة روائح كيميائية سامة حرصاً على سلامتكم.

·         بعد عملية رش المبيدات يقوم الفلبينين بالتنظيف من الأتربة وآثار رذاذ المبيدات ونسلمك منزل نظيف تماماً من الأوساخ والحشرات.

·         هناك خطوط ساخنة للمجىء الفوري عند الإتصال فقط عليك الإستعانة بنا أي وقت فهي متواجدة 24 ساعة لخدمتكم.

 

هل هناك نصائح لمنع دخول الحشرات للمنازل ؟

هناك نصائح سريعة وسهلة ولكنها تحمي منزلك من الحشرات وهي:

·         وضع القمامة يومياً خارج المنزل أو التخلص منها أول بأول لأن الحشرات تتغذى عليها.

·         يفضل عدم ترك أوساخ بالمطابخ فيجب غسل الأواني بعد كل وجبة وتنظيف الأرضيات من بقايا الأطعمة والمشروبات.

·         عدم ترك البلاعات مفتوحة ويجب تنظيف الأحواض يومياً.

·         الإستعانة بشركات المكافحة للحشرات لتحصين المنازل بالمبيدات والإطمئنان على نظافة منزلك.

·         نوصي بعدم استخدام مبيدات حشرية بنفسك فهناك مبيدات مجهولة الهوية ولا تجدي نفعاً وذات رائحة نفاذة تؤدي للإصابة بالحساسية، فعليك ترك هذا الأمر للمتخصصين.

·         الحرص على تنظيف الخزانات دائماً لمنع التسبب بتلوث المياه أو إنتشار رائحة مياه عكرة لتفادي تكون الحشرات والطحالب الخضراء.

 ذات صلة 

شركة رش مبيدات بالرياض

 شركة مكافحة ضراصير بالرياض