نصائح هامة قبل عملية نقل العفش


 

نصائح هامة قبل عملية نقل العفش

عملية نقل الأثاث واحدة من العمليات الثقيلة والمرهقة على العميل نظرًا للخوف على الأثاث من التجريح والتكسير، لذلك يجب الاستعانة بالشركات المتخصصة التي تساعدك في نقل الأثاث فهي تسهل عليك المهمة كثيرًا مع توفير جميع المعدات المتخصصة في نقل الأثاث من الأدوار العليا، وسوف نقدم لك من خلال هذا المقال أهم النصائح الهامة التي تساعدك في تسهيل عملية نقل العفش.

نصائح قبل نقل العفش

1-إذا أردت الاستعانة بالشركات المتخصصة في نقل الأثاث عليك أن تتأني في الاختيار وعليك اختيار الشركة التي توفر لك العمالة الماهرة مع الفنيين والسيارات المجهزة في نقل الأثاث.

2-يجب القيام بتنظيف المنزل الجديد قبل نقل الأثاث فهي خطوة هامة تسهل الأمر على ربة المنزل بعد نقل الاثاث إلى المنزل حيث يتم وضعه في الأماكن المخصصة له دون الحاجه لتحريكة مرة ثانية.

3-يجب تجميع الأثاث الخاص بكل غرفة ووضعها في الغرفة الخاصة بها من أجل تسهيل ترتيب وضع الأثاث في مكانه.

4-عليك القيام بتجميع الأغراض ووضعها في الصناديق المخصصة لها ويتم كتابة الأغراض التي يحتوي عليها الصندوق، اما الأوراق الخاصة بك فعليك تجميعها في حقيبة صغيرة والاحتفاظ بها لدى أحد الأقارب لحين الانتهاء من عملية نقل الأثاث وفرش الشقة الجديدة.

5-يجب تجميع الأشياء التي لا تستخدميها من ادوات المطبخ والنيش والملابس اولاً وترك الأساسيات فقط حتى موعد النقل، وعليك تنظيف جميع الأجهزة الكهربائية وتفريغها قبل الانتقال إلى الشقة الجديدة.

6-عند الوصول إلى الشقة الجديدة عليك القيام بتركيب القطع الخشبية من الأثاث مثل غرفة النوم وغرف الأطفال والنيش والمطبخ حيث تسهل عليك المهمة.

7-عليك القيام بترتيب غرفة النوم في البداية ورص الملابس في الدولاب ثم القيام بعد ذلك بترتيب السرير وهكذا ولا يتم الانتقال إلى الغرفة الثانية قبل الانتهاء من ترتيب الغرفة حتى لا يتم نسيان أي من الأشياء.

8-بعد الانتهاء من ترتيب غرفة النوم يمكنك التوجه إلى المطبخ والقيام بترتيب الأغراض الخاصة به ولن يستغرق الأمر كثيرًا.

فك وتركيب عفش

عملية فك وتركيب العفش واحدة من الأمور الهامة جدًا ويجب عليك الاستعانة بالمتخصصين  في فك وتركيب العفش باحترافية تامة حتى لا يتعرض العفش للتجريح والتكسير بالإضافة إلى توفير الراحة لك، تقدم لك شركتنا العمال المتخصصين في فك العفش والقيام بتغليفه بطريقة متميزة تتناسب مع نوعية العفش الخاص بك.

بعد الوصول إلى المنزل الجديد يفضل البدء في تركيب غرفة النوم اولاً ونوفر لك النجاريين المتميزين القادرين على القيام بهذه المهمة خلال وقت قصير باحترافية تامة ويتم العمل على تركيب القطع كبيرة الحجم اولاً من أجل العمل على توسعة المكان، ثم يتم تركيب باقي الغرف وترتيبها بصورة مباشرة من أجل توفير الوقت والجهد والعناء على ربة المنزل.

كيفية اختيار شركة نقل العفش

يوجد العديد من العوامل التي يتم بناءًا عليها اختيار الشركة المتخصصة في نقل العفش ومن بين هذه العوامل ما يلي:

1-يجب اختيار الشركة التي تتمتع باسم معروف وسمعة وسابقة أعمال كبيرة ومتطورة من أجل تسهيل المهمة عليك والقيام بتسليم المقتنيات الخاصة بك دون خسائر.

2-يجب أن توفر لك العمالة الماهرة القادرة على تنفيذ المهام المطلوبة منها بطريقة مرتبة دون إحداث فوضى بالمكان مع الحفاظ على الأثاث خلال النقل والترتيب، فضلاً عن إمكانية الشركة في توفير نجار، كهربائي، فني وغيرهم من العمالة التي تحتاج إليها.

3-يجب أن تمتلك الشركة السيارات المغلقة المجهزة لنقل الأثاث حيث أن هذه النوعية من السيارات تحافظ على الاثاث الخاص بك خلال عملية النقل، كذلك يجب أن توفر لك شركة النقل المعدات الحديثة التي تحتاج إليها مثل الأوناش الكهربائية والهيدروليكية التي تسهل النقل من الأدوار المرتفعة والسلالم الضيقة.

4-الأسعار المتميزة التي تقدمها لك الشركة مع الحفاظ على الجودة، ويتم تحديد السعر بناءًا على العديد من العوامل مثل المسافة المقطوعة والمعدات المستخدمة وعدد الغرف والأجهزة الكهربائية وغيرها من الأدوات.

ارخص شركة نقل عفش

عند نقل الأثاث يفضل أن يتم الاستعانة بالشركات المتخصصة فهي توفر عليك الوقت والجهد والمال بصورة كبيرة فهي تمتلك المتحصصين، لذلك عليك التواصل مع شركتنا والتي توفر لك العمالة الماهرة والمتحصصة في نقل الأثاث مع تقديم العديد من الخصومات والتخفيضات الدورية والتي تصل إلى 40%.

بالإضافة إلى تقديم خدمات النقل الاقتصادي مع توفير الفنيين والأوناش الكهربائية الحديثة التي تساعدك في نقل الأثاث من الأدوار المرتفعة أو حل مشكلة السلالم الضيقة، لذلك قم بالتواصل معنا على الفور وسوف تحصل على خدمة مميزة بسعر اقتصادي.

افضل شركة نقل عفش

إذا كنت تبحث عن افضل شركة نقل عفش قم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا والذي يعمل طوال الوقت، أما عن الاسباب التي جعلت منا افضل شركة نقل اثاث فهي متعددة نذكر منها:

1-تمتلك شركتنا اسطول كامل ومجهز من السيارات الحديثة والمغلقة التي تحافظ على الأثاث خلال عملية النقل من الأتربة والتجريح.

2-نوفر لك الفنيين المتخصصين في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية مثل التكييف والسخان بالإضافة إلى النجاريين المتخصيين وغيرهم من الفنيين الذين تحتاج إليهم.

3-توفير جميع المعدات والأجهزة الحديثة التي تساعد في العمل على نقل العفش من الأدوار العليا.

4-توفير جميع أدوات التغليف التي تتناسب مع نوعية الأثاث مثل الكرتون المقوى، البابلز، النايلون، الفوم وغيرها من الأدوات.

5-القيام بتقديم ضمان كامل للعميل بوصول الأثاث إلى المنزل دون أي تلفيات أو خسائر.

6-تقديم خدمة نقل الأثاث بأقل الأسعار مع ضمان الجودة التامة حيث أننا نسعى بالبداية إلى كسب ثقة العملاء قبل الحصول على الربح لذلك نقدم لك العديد من العروض والتخفيضات الدورية.

7-لدينا فريق كامل من خدمة العملاء الذين يعملون طوال الوقت على مدار الساعة كافة ايام الأسبوع.

خطة كاملة من أجل التخطيط للانتقال لمنزل جديد

عند الانتقال إلى منزل جديد يجب عليك القيام بوضع خطة شاملة حتى تتم عملية النقل دون خسائر وإليك هذه الخطوات:

1-يجب عليك القيام بعمل جرد كامل لكافة محتويات الغرف وكتابها والبدء في تغليف الأشياء التي لا تقومين باستخدامها.

2-إذا كنت سوف تستعين بأحد الشركات المتخصصة عليك البحث عن الشركة التي توفر لك السيارات والمعدات الحديثة.

2-عليك البدء بتغليف أدوات النيش والبوفية والملابس التي لا تخصل فصل النقل والمفروشات الزائدة، ثم يتم البدء في مسح وتلميع النجف والتحف وتغليفها جيدًا في الورق قبل وضعها في الكراتين وبينها فواصل الفوم.

3-يتم جميع الأغراض المتشابهة سويًا ليسهل عليك ترتيبها بعد ذلك مثل طقم الصيني، البيركس، طقم الأواني والقلايات وهكذا ووضعها في صناديق والكتابة عليها.

4-عليك تجميع كافة الأوراق والملفات الهامة ووضعها في حقيبة ووضعها عند أحد الأقارب لحين الانتهاء من النقل حتى لا تتعرض للضياع.

5-ازيلي الستائر والسجاد ويتم إرسالهم إلى المغسلة من أجل العمل على غسلهم وتعقيمهم وتغليفهم قبل النقل.

6-عليك استهلاك جميع الأطعمة الموجودة في الثلاجة والديب فريزر وعدم شراء اطعمة للتخزين حتى لا تتلف ثم يتم غسل البوتاجاز والفرن والثلاجة وغيرها من الأجهزة.