أهم النصائح لتنظيف المنازل

 


أهم النصائح لتنظيف المنازل

مما لا شك فيه أن النظافة من الإيمان، وكل فرد منا يحلم بمنزل نظيف وجميل يجأ إليه بعد عناء يوم طويل وشاق في العمل، لذلك يجب أن نحرص على نظافة المكان وان يظهر بشكل جميل، هناك بعض الأفراد يعملون معظم الوقت خارج المنزل ولا يوجد لديهم وقت للتنظيف والتعقيم بشكل يرضى عنه، لذلك يبح عن شركات متخصصة في التنظيف لكن الأسعار باهظة ولا تناسب دخلك المادي، اليوم ومن خلال هذا المقال نقد لكم أفضل شركة تنظيف المنازل كما يقدم فريق عمل الشركة أهم النصائح لتنظيف المنازل بكل سهولة ودون عناء.

أفضل شركة تنظيف منازل:

يمكنك الحجز من خلال الرقم الساخن المتاح نهاية المقال، وسوف يتوجه مندوب الشركة لمعاينة المكان المراد تنظيفه حتى يقوم بتحديد العمالة ونوع وكمية مستحضرات التنظيف والتعقيم ومن ثم يحدد السعر ويتم التعاقد وتحديد المواعيد وكافة بنود التعاقد.

يتوجه فريق عمل شركة التنظيف فوراً للعميل في الموعد، يقوم فريق عمل الشركة بتنظيف وتعقيم الأرضيات والمداخل والجدران بأفضل مواد ومساحيق عالمية ومصرح بها من وزارة الصحة حتى لا تسبب ضرر لكبار السن ومرضى حساسية والأطفال الرضع لأن المواد المستخدمة من قبل الشركة ليس لها رائحة نفاذة.

يقوم العمال بتنظيف وإزالة الأتربة من فوق السجاد والموكيت باستخدام أحدث التقنيات ومن ثم تنظيف وغسيل المفروشات بالكامل بقوة البخار التي تفتت أصعب البقع كما تخلصكم من البكتريا والجراثيم المتراكمة بفض الهواء الساخن الذي يصدر منها.

تنظيف وتعقيم المكيفات بواسطة فنيين متخصيين لعدم صدور رائحة كريهة من المكيف وتجمع الأتربة الذي يعيق عمل المكيف بشكل صحيح، تنظيف وتعقيم الخزنات بأفضل الطرق وبأيدي مدربة ومحترفة ومواد عالية الجودة وليس لها ضرر على للون وطعم المياه.

تنظيف وتعقيم الستائر دون أن نحتاج للتزيل من على الجدران وتعرضها للخدوش وإهدار الوقت في التركيب مرة أخرى، مهما كان نوع الأقمشة لا داعي للقلق لأننا نستخدم مساحيق تنظيف وتعقيم مستوردة بالكامل ونستخدم أفضل الأجهزة.

تنظيف وتعقيم كافة الأجهزة الكهربائية وبأفضل الطرق حتى لا تتعرض للتلف، تنظيف وتلميع الأثاث المنزلي بطرق حديثة دون ضرر للأخشاب مهما كان نوعها، تنظيق وتلميع الأرضيات وجلي البلاط والرخام والجرانيت ومعالجة الخدوش البسيطة وتنظيف وتعقيم السيراميك والزجاج، كما نقوم بتنظيف الزجاج في مداخل العقارات والوجهات مهما كان الإرتفاع والمساحة لأن لدينا أحدث الأجهزة والمعدات.

مميزات شركة تنظيف المنازل:

يوجد العديد من الشركات المتخصصة في التنظيف والتعقيم للمنازل والشقق والحدائق لكن الأسعار مرتفعة جداً وعندما تجد شركة بسعر مناسب تجد الخدمة فيها سيئة جداً، لذلك أصبح الأمر صعب جداً، لذلك تلجأ للخادمات التي تعاني منها بعد ذلك بسبب السرقات أو التنظيف بطريق خاطئة.

كما أن بعض شركات التنظيف غير ملتزمة بالمواعيد التي تقوم بتحديدها في العقد، كما أن شركات أخرى تستخدم مواد ومساحيق تنظيف وتعقيم رديئة لذلك تقدم سعر رخيص لجذب العملاء للتعاقد وبعد ذلك تكتشف مشاكل عديدة.

شركة تنظيف المنازل بطرق حديثة وعمالة محترفة وفنيين خبرة ومهندسين على أعلى مستوى في متابعة العمل والعمال، مواد تعقيم ومساحيق حاصلة على موافقة وزراة الصحة، كما أننا نلتزم بالمواعيد وجميع بنود التعاقد دون خلل ببند واحد مهما كان السبب ويمكنك التأكد من السمعة الحسنة للشركة من خلال الإقبال الضخم على الشركة أو من خلال عملاء أخرون سبق لهم التعاقد مع الشركة، شركة متخصصة في تنظيف المنازل والفلل والقصور والمكاتب، ومن أبرز مزايا الشركة:-

-         شركة تنظيف منازل توفر جميع العمالة سواء الهندية أو الفبينية الأكثر شهرة بالإتقان في جميع الأعمال ومنتهى المرونة والسعرة.

-         أسعار شركة تنظيف منازل تناسب جميع العملاء كما يوجد خصومات تقدم الشركة كل عام يمكنك معرفة مواعيد هذه التخفيضات من خلال متابعة صفحة الشركة عبر الإنترنت.

-         مساحيق تنظيف ومواد تعقيم ومستحضرات عالية الجودة ومصرح بها دولياً.

-         تستخدم ششركة تنظيف المنازل أفضل طرق التنظيف: البخار الذي يشتهر بتفيت أصعب البقع وإزالة الدهون والتخلص من الزيوت حتى وإن مر عليها وقت طويل، كما له قدرة كبيرة على القضاء على الفطريات.

-         أرقام تلفونات وخدمة عملاء لتيسير عملية الحجز مع العملاء.

مندوب الشركة يقوم بالمعاينة المجانية وهذه الخدمة غير متوفرة في شركات التنظيف الأخرى.

-         سيارات مخصصة لنقل العمال والمعدات والمساحيق إلى اي مكان في أقل وقت بقيادة محترفة.

-         ضمان على عملية التنظيف، كما تتعهد شركة تنظيف المنازل بعدم حدوث أضرار أو تلف أوتكسير لأي قطعة أثاث أو زجاج داخل المنزل مهما كانت بسيطة وصغيرة الحجم.

-         متابعة مع العملاء حتى بعد تقديم الخدمة إذا كان هناك أي شكوى من فريق عمل شركة تنظيف المنازل.

أهم النصائح لتنظيف المنازل:

فريق عمل الشركة يقدم أهم النصائح لتنظيف المنازل، ومن ابرز هذه النصائح ما يلي:-

-         عندما تقرر التنظيف من خلال شركات التنظيف يجب أن تختار الشركة بكل عناية حتى لا تعرض نفسك للمشاكل والنصب من بعض شركات تنظيف وتعقيم المنازل.

-         يجب الاستعلام عن نوع المواد الخاصة بالتعقيم ومساحيق التنظيف التي تستخدمها الشركة قبل التعاقد.

-         الاستعلام عن العمالة أو يجب أن تحدد نوع العمالة التي ترغب في أن تقدم لك الخدمة.

-         التأكد من سمعة ومصداقية الشركة قبل التعاقد.

عزيزي عميل شركة تنظيف المنازل نحن نقدم لأك أهم النصائح لتنظسف المنازل بأقل تكلفة كما ننصح بما يلي:-

-         التنظيف والتعقيم يكون بمواد تعقيم ومستحضرات تنظيف معروفة المصدر ومن شركات معروفة للحصول على أفضل نتيجة دون ضرر للبشرة والجلد بسبب استخدام المواد الرخيصة ومجهولة المصدر.

-         يجب التنظيف بشكل مستمر حتى لا تتراكم الأعمال المنزلية مما ينتج عن هذا التصرف الغير صحيح الكثير من الأضرار منها: الرائحة الكرية التي تصدر من المكان، انتشار الحشرات والجراثيم مما يسبب لك ولأفراد الأسرة الأمراض والأوبئة.

-         يجب أن تتخلص من بقايا الطعام الفاسد والتخلص من القمامة والنفايات المنزلية كل يوم وعدم تركها داخل المنزل.

-         التهوية كل صباح وتجديد الهواء ودوخل أشعة الشمس من أهم الأمرو اليت يجب أن تنتبه لها.

-         عدم القاء الزيوت والدهون وبقايا الطعام في أحواض المطبخ.

-         تغطية الطعام الذي يصلح للأكل مرة أخرى والحفظ داخل الثلاجة لعدم تعرض أسرتك ونفسك للخطر.

-         يجب تغطية فتحات الصرف الصحي المتواجدة في أرضية المطبخ والحمام بغطاء محكم لأنها سبب أساسي في انتشار الرائحة الكريهة ودخول الحشرات إلى منزلك.

أسعار شركة تنظيف المنازل:

أسعار شركة تنظيف منازل تناسب كل الفئات، تخفيضات ضخمة لجميع العملاء الجدد والسابقين في التعامل مع الشركة، خصم خاصم لعملاء الدفع الفوري كما يمكنك تقسيط سعر الخدمة على أقساط متتالية وبدون فوائد، يمكنك الحجز قبل انتهاء العروض والخصومات المقدمة من أفضل شركة تنظيف منازل.

أرقام تلفونات شركة تنظيف منازل:

تقدم شركة تنظيف منازل أرقام تلفونات لسهولة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء طوال اليوم وكل أيام الأسبوع، كما توفر الشركة خدمة الحجز من خلال التعلقيات في نهاية الرابط، لا تتردد واحجز مكانك من الآن مع أفضل شركة تنظيف منازل.