شركة تنظيف بالرياض

 



ماهي أفضل شركة تنظيف بالبخار بالرياض ؟

·         إليك أفضل الشركات في أعمال التنظيف فهي تقوم بتنظيف المنازل والفلل والمنشآت بالطرق الحديثة التي تقوم على إزالة جميع البقع بكل أنواعها مهما كانت صعوبتها، شركتنا دائما تعمل على إستخدام الطرق المميزة والأفضل في أعمال النظافة العامة.

·         كما إننا نقوم بتخصيص أمهر وأفضل العاملين الموجودين للإشراف على نتيجة العمل النهائية، وهناك من يقوم بتنظيف القصور وفلل والمكاتب والشركات والمصانع والأماكن كبيرة المساحة.

·         تقوم تنظيف المفروشات والكنب والمجالس بالبخار لأعطائهم أفضل نتيجة كما يتم التخلص من الأشياء المتواجدة بالمنزل المسببة للإزدحام.

·         تعتبر شركتنا الأولى بين المنافسين في أعمال التنظيف فهي ذات شهرة عالية فهي تمتلك الإنجازات والنجاحات في مجال التنظيف كما إنها تمتلك فروع في كل أرجاء الدولة.

·         تمتلك شركتنا أفضل فلبينين فهو فريق مدرب ومتخصص في أعمال التنظيف والتعقيم فهم يمتلكون الخبرة والكفاءة العالية، فيتم تدريبهم على الطرق الحديثة كالأجهزة البخارية وماكينات جلي الأرضيات والرخام.

·         تستخدم المنظفات التي لا يتواجد منها أي تأثيرات جانبية أو أضرار كما إنها موثوقة ومصرح بها من وزارة الصحة والبيئة.

 

ما برنامج تنظيف الكنب ؟

·         شركتنا تقدم التنظيف بالبخار فهي متخصصة في أعمال تنظيف الكنب نقوم بتنظيف جميع أنواع الكنب سواء كان كنب صالونات أو مجالس أو شركات، والكنب الموجود بالغرف سواء غرفة المعيشة فيتم إخراج كل البقع الداكنة وتعقيمه من البكتريا والفيروسات.

·         نقوم أولاً بمعاينة نوع الكنب المراد تنظيفه ونقوم بتنظيفه بطريقة معينة وغسيله بأفضل الطرق والمحافظة عليه من أي خدوش أو كسور ونأخذ حذرنا في مهمة التنظيف والحرص على الكنب ونقوم بتنظيفه ولجعل منظره جذاب ولامع والمحافظة على شكله الأنيق ومظهره ليخطف الأنظار.

·         نقوم بالحفاظ على الكنب ونسيج المفروشات فذلك من الأمور المهمة جداً للكنب وخاصة المجالس وذلك لأن الكنب يحتاج الى التنظيف بشكل أكثر تركيزاً والحرص عليه.

·         يقوم البخار بتعقيم الكنب من الحشرات والجراثيم وتطهيره جيداً لمنع تعرضك للأوبئة.

·         نقوم بالنهاية بتعطير الكنب بأفضل الروائح كاللافندر والريحان والورد والروائح العطرية الثابتة لفترات طويلة.

 

ما هو برنامج تنظيف الستائر ؟

·         كما نعرف تتعدد طرق تنظيف الستائر، فتنظيف الستائر بالبخار هو الافضل والأنسب لأنه يقوم بالحفاظ على أقمشة الستائر من التلف، بالإضافة الى أن تنظيفها بالبخار يقوم بالحفاظ على ألوانها الزاهية والخلابة كما لو أن الستائر جديدة.

·         فهناك بعض من ربات المنزل التي تعتمد على الطرق القديمة والتقليدية في أعمال التنظيف الخاصة بالستائر وهو إنخهم يقوموا بفك الستائر ووضعها بالغسالة الأوتوماتيك ويضعوا عليها بعض المنظفات العادية وتلك الطريقة لا تعطي نتيجة مضمونة بالتنظيف.

·         فمن الممكن أن تمنحك هذه الطرق فعالية ولكن مع مرور الزمن تؤثر على أقمشة الستائر وألوانها.

·         ولهذا يقوم العديد من الناس الأعتماد على المتخصصين والماهرين والمدربين ولديهم الخبرة والكفاءة العالية في تنظيف الستائر وهذه بالفعل هي الطريقة المناسبة والممتازة والأكثر فعالية والتي تعطي الستائر منظرها الخلاب والأنيق كما يتم تعقيم الستائر من الفيروسات والعوالق الجوية.

 

ما هو برنامج تنظيف المكيفات ؟

·         تهتم شركة تنظيف بالرياض بالنظافة العامة فهي تقدم خدمات تنظيف المكيفات وكما نعرف أن مع حلول شهر الصيف وما نراه من إرتفاع درجات الحرارة العالية يبدأ الجميع بالبحث عن طريقة لتنظيف المكيف لجعل الجو رطب في حلول العام الجديد.

·         لذا يبحث الجميع عن شركات تنظيف المكيفات فنقدم إليك الخبرة منذ سنوات بإمتلاكها فريق عمالة مهندسين وفلبينين لتنظيف المكيفات وبأفضل الطرق والآلات الحديثة.

·         وتقدم إليكم مجموعة من النصائح التي تجعلك تحافظ على المكيف مثل القيام بتظليل أماكن وضع المكيف حتى لا يتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

·         وكما أن الدراسات أثبتت أم المكيفات ترتفع جودتها بطريقة كبيرة خلال تواجده في مكان بعيد عن أشعة الشمس.

·         تتعامل الشركة مع جميع أنواع المكيفات سواء مركزية أو شباك أو إسبليت أو صحراوية، أو المكيفات المخفية، لدى شركتنا المتخصصين والخبراء في مجال تنظيف التكييفات وصيانتها.

·         تقوم الشركة على التنظيف بمعاينة مستوى الفيريون والتحقق منه قبل البدء في التنظيف.

·         هناك أيضاً بعض النصائح المهمة والضرورية التي يجب إتباعها للمحافظة على المكيفات وتنظيفه بشكل ممتاز.

·         واليك بعض النصائح للمحافظة عليه فيجب فصل أسلاك المكيف من المقبس من الحائط للحفاظ عليه من الأعطال والتأكد من أن المكيفات نظيفة وليس عليها أتربة أو غبار.

 

كيفية جلي الأرضيات ؟

·         نعرف بأن أعمال التنظيف كثيرة ومتنوعة ومن بين برامجنا تنظيف الأرضيات فهناك ماكينات لجلي الأرضيات السيراميك – الرخام – البلاط – الجرانيت – البورسلين – الباركيه.

·         نقوم بتنظيف الأرضيات من البقع سواء الشحوم وآثار الأحذية العالقة وبقايا الطعام والمشروبات والبقع الداكنة السوداء والرطوبة وعلاج الاسطح الخشنة والمتعرضة للشروخ وترميم فواصل الأرضيات.

·         توفر منظفات طبيعية وبها نسب كيميائية بسيطة لمنع التأثير على ألوان البلاط كما تقدم ملمعات لإعادة اللمعان والبريق الذي يخطف الأنظار.

 

كيفية تنظيف الحمامات ؟

·         الحمامات من الأماكن التي لا يجب أن تخلو من النظافة فهي مكان تجمع البكتريا والجراثيم لذلك تحتاج للإعتناء اليومي والتعقيم.

·         كما أن ملامسة الكثير لمحابس المياه والخلاطات والأدوات الصحية قد يكون طبقة من الفيروسات لشخص حامل عدوى فتنتقل للأخر فأمر التنظيف اليومي هام للغاية.

·         تحتاج الحمامات للتنظيف من علامات الرطوبة المكونة بالجدران والأرضيات وللتخلص من رائحة العفن التي تؤثر على الجهاز التنفسي.

·         فنقدم برنامج كامل لتنظيف الحمامات من الألف للياء وتنظيف البلاعات من العوالق ومستحضرات التجميل والشامبو والكريمات السميكة.

 

ما الخطوات التي تعمل عليهاشركة تنظيف بالرياض في تقديم الخدمة ؟

·         الاهتمام بالرد على إتصالتكم يومياً طوال الوقت وأخذ البيانات كالعنوان والوقت المراد المجىء به ومساحة منزلك والخدمة المطلوبة.

·         يعمل المندوب على إرسال فريق لمكانك لمعاينته جيداً ولتحديد المشاكل التي تعاني منها ولتحضير أدوات التنظيف والمعدات المطلوبة.

·         يتم تجهيز أسطول فلبينين مجهزيت وسيارات ونأتي لمكانك في الصباح الباكر دون تأخير ونبدأ بالتنظيف لكل ركن بمنزلك ثم التعقيم ومكافحة الحشرات ثم التعطير فنسلمك المنزل بأفضل درجة من النظافة.

·         نقدم تعاقدات للتنظيف بصفة دورية وبأرخص الأسعار بنظام أسبوعي وشهري وسنوي.

·         لدينا سباكين لتسليك المجاري والبيارات ومواسير الصرف الصحي وتنظيفها من الرواسب العالقة والدهون وهناك ماكينات لتسليك البلاعات الصعبة كالتسليك بآلية الضغط وغاز النيتروجين ومادة الآسيد فيتم استخدام الطريقة المناسبة حسب المشكلة التي تواجهها.

 

ما هي النصائح التي تساعد بتنظيف المنازل بحماس وبدون ملل ؟

كل سيدة تحرص على معرفة أفضل نصائح التنظيف السهلة والتي تنجز العملية في أقل وقت وبدون ملل أو إرهاق فنقدم إليكم مجموعة نصائح بسيطة ولا تستغرق ساعة زمن وتحافظ على أناقة ونظافة منزلك طوال الوقت:

·         مرحلة التخلص من الأتربة يومياً مرحلة أساسية فهي تحمي من الحشرات والرائحة الكريهة وتجعل الأرضيات نظيفة بصفة مستمرة فهناك المكانس وأجهزة البخار جميعهم تفي بالغرض في شفط الأتربة.

·         تنظيف القمامة يومياً سواء المتواجدة بالغرف أو المطابخ لمنع الرائحة الكريهة والحشرات.

·         الحرص على تعقيم المنزل يومياً للأماكن كثيرة الملامسة مثل الهياكل المعدنية كالنوافذ ومقابض الأبواب والأجهزة الكهربائية والأماكن المعرضة لتجميع الفيروسات.

·         التعطير اليوميٍ للمنزل لتجد رائحة عطرة مريحة تساعدك على الإسترخاء.

 ذات صلة 

شركة تنظيف فلل الرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

 شركة تنظيف منازل بالرياض