شركة عزل اسطح بالرياض




هل تعرف ما أهمية عوازل اسطح المباني ؟

·         عزل المباني من أهم المراحل التي تدخل في مراحل الإنشاء فالعزل مصطلح حديث ينطبق على العزل المائي والعزل الحراري فهو عبارة عن مواد تصمم للمباني تقاوم عوامل الطبيعة كالحرارة والأمطار لحماية الأسقف والجدران والأبواب والهياكل المعدنية والأرضيات وتمديدات الكهرباء وتمديدات السباكة.

·         كما إنه يوفر الراحة في إمتصاص درجات الحرارة العالية التي تزعج المواطنين وتجعلهم لا يشعرون بالراحة في منازلهم في ظل الدرجات العالية بفصل الصيف.

·         فالعزل أيضاً يحمي من تقلبات فصل الشتاء المؤدية للأمطار والرطوبة التي تؤثر على شبكات المياه وتؤدي للصدأ والتسربات وتؤدي لتكون الشوائب والرواسب بمواسير الصرف الصحي وتكون المياه الجوفية والسطحية في باطن الأرض مما يؤثر على قوة المبنى وإنتشار الحشرات وسهولة التعرض للفيروسات والأوبئة الناتجة من عوامل الرطوبة.

 

هل العزل من طرق علاج تسربات المياه ؟

ماهو تسرب الماء: كلمة تسرب تعني خروج الشىء عن مساره الأصلي يعني التعرض لشرخ أو شقوق في جدران أو أسقف المباني أو المنازل أو الخزانات مما يؤدي لتسلل المياه منها ثم تكون للرطوبة بهذا المكان.

دور العزل في علاج التسربات: بعد التوصل لحلول عديدة أثبت العزل المائي كفاءة في منع تسربات المياه نهائياً، لإحتواء المواد على طبقات مقاومة لعوامل الرطوبة والتسربات مما تعطي الكثافة المناسبة في تقوية الجزء المسرب لمنع تعرضه للتآكل ثانياً.

فبعد إكتشاف أماكن التسرب عن طريق الأجهزة الحديثة يقوم العامل بتحضير المادة العازلة والبدأ بتوزيعها على الأماكن المتآكلة والضعيفة والمتواجد بها فتحات واضحة.

ثم تترك ليجف ويتم بعد ذلك صنفرة المكان لتنعيم الجزء الخشن وتسويته.

ثم يتم دهان طبقة أخرى من المعجون العازلة لتقوية الجدار ولمنع إختراقه ثم يترك ليجف ويتم دهان الجدار بالدهانات البلاستيكية العادية.

عملية العزل تتم أيضاً لمواسير المياه فأصبحت تدخل في مراحل الإنشاء لحماية المواسير من البداية من المشاكل الخطيرة المعرضة لها ولحماية البنية الأرضية من تشبعها بالرطوبة ومن إنفصال البلاط، فالعزل أيضاً يقلل من ضغط المياه المندفع عند فتح محابس المياه مما يحميها من التلف.

 

ما المزايا المقدمة للعملاء من شركة عزل اسطح بالرياض؟

للعوازل أنواع وطرق تطبيق مختلفة ولكنه جميعها تؤدي لنفس النتيجة بالنهاية في الحفاظ على الاسطح والمنازل فهي تقدم:

·         أفضل عمالة فلبينية ومهندسين مدربين على العزل وتقديم الوسائل الحديثة التي تساعد بالتطبيق بأفضل نتيجة وبوقت قياسي.

·         الإعتماد على أكثر المواد أماناً وضماناً وجودة فهي مواد مستوردة أصلية الصنع.

·         تسعى دائماً للوصول لأفضل أداء ممتاز بالعمل مما جعلها الأولى بالمجال والمتفوقة على المنافسين نظراً للنتائج المبهرة التي تعطيها لعملائها الكرام.

·         تقدم أرخص الأسعار والخصومات والعروض الدائمة وتخفيضات طوال العام.

·         تقوم بفحص المباني قبل وبعد العزل لصيانة المشاكل المتعرض لها ولضمان أفضل نتيجة كما يتم إختبار العزل من قبل فريق الشركة قبل المغادرة، وهناك ضمانات لسنوات على عملية العزل ويأتي الفريق كل فترة لمتابعة طبقات العزل والتأكد من سلامة كافة الخطوات.

·         من الشركات التي تمتلك أحدث السيارات للمجىء داخل وخارج مدن الرياض وفي كافة مدن المملكة العربية السعودية وهناك خدمة عملاء سريعة الرد عليكم فيمتازون بإلتزام المواعيد.

 

ما مميزات عزل الحرارة بمادة الصوف الصخري ؟

·         ألواح الصوف الصخري من منتجات عزل الحرارة المنتشرة حول العالم فهي ألواح صلبة تضمن عدم إنتقال الحرارة داخل المبنى وتمتاز بالقوة وملىء الفواصل والفراغات وحماية البناء من الأضرار الخارجية.

·         تمنع الضوضاء الخارجية وترشد إستهلاك الطاقة الكهربائية.

·         الصوف الصخري ويعرف في مختلف البلدان بالألياف الزجاجية والألياف المعدنية والصوف المعدنى، فهو يشتق من المواد الطبيعية والصناعية ويمتاز بالكفاءة في العزل الحراري والمائي ويقاوم الحرائق لذلك يستخدم بالغابات ومباني الأراضي الزراعية.

·         فهو أفضل مواد العزل الحراري التي بإمكانك إختيارها دون تردد وهي الأنسب لأصحاب الأدوار المرتفعة الأكثر معاناة لحرارة الصيف فهو يقلل من حده الأشعة فوق البنفسجية ويحمي من الشروخ والتشققات.

 

ما مميزات العزل بمادة الفوم ؟

·         الفوم وما يعرف بمادة " البولي يوريثان " من المواد ثنائية العزل التي تمتاز بالوزن الخفيف والآمنة على البيئة والمنشآت وصحة الإنسان فهي مادة مقاومة للحرائق والإنفجارات ومرشدة للاستهلاك بنسبة كبيرة.

·         مادة خفيفة ترش على الاسطح وتصل بسهولة لأصغر الأماكن المفتوحة والزوايا لغلقها تماماً.

·         مادة مانعة لتسربات المياه بشكل أبدي وتحمي شبكات المياه من أضرار المناخ.

·         يصنع الفوم في مصانع كيميائية مخصصة في دول الولايات المتحدة الإمريكية لذلك تستورد شركة عزل اسطح بالرياض المادة الأصلية من الخارج لتعطي النتيجة المرضية بالعزل.

 

ما مميزات العزل بمادة السيليلوز ؟

·         أهم مواد العزل الحراري المنتشرة حالياً بالأسواق وذات علامة تجارية بالأسواق.

·         مادة مناسبة في أسعارها فهي ذات أسعار اقتصادية برغم مميزاتها وقدرتها على العزل الجيد.

·         تقاوم العوامل المناخية وهي مادة آمنة صحياً وبيئياً.

·         تتوافر في كافة ضواحي الرياض بسبب زيادة طلبات العملاء عليها يومياً.

·         تستخدم في محطات الكهرباء لتقليل الضغوطات على التيار الكهربائي ولعدم التعرض للإنفجارات والماس الكهربائي في ظل الحرارة المرتفعة صيفاً.

 

ما مميزات العزل بمادة السيلتون ؟

·         مادة السيلتون من مواد العزل الحديثة فهي مادة مكونة من خليط أسمنتي مضاف اليه مواد كيميائية وصناعية فهي متينة وقوية وأقل طبقة منها لا تقل عن سمك 10 سم.

·         تستخدم كعازل حراري للاسطح المعدنية والخرسانية والشينكو وللمستودعات والهناجر.

·         مادة جيدة في توزيعها ومصرح بها من وزارة البيئة فلا ينتج منها غازات سامة.

·         لا تتواجد كثيراً بدول الرياض نظراً لظهورها مؤخراً ولكنها متاحة في شركة عزل اسطح بالرياض الموفرة لكل ما هو جديد ومطور في عالم العوازل.

·         أسعارها رخيصة فهي غير مكلفة على الاطلاق وبإمكانك الحصول عليها بسهولة.

 

ما أسعار العوازل المائية والحرارية للاسطح بالرياض ؟

·         قدم فلبينين شركة عزل اسطح شرق الرياض أسعار وخصومات لكافة العملاء مهما اختلفت المساحة ومهما كانت الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها البناء فهي توفر أقل أسعار بالأسواق.

·         فنحن سلسلة متفرعة على مستوى الشرق الأوسط ومن خدماتها فهي حققت نتائج مبهرة ونجاحات عظيمة من حيث الخدمة – الأسعار الرخيصة – الضمان – سرعة الإلتزام.

·         كما لديها متخصصين في بناء الجدران الحرارية من الطوب الحراري فهذا يعطي ديكور رائع ومن ناحية أخرى يقوم بإنعكاس أشعة الشمس ويمتاز بمعامل توصيل حراري منخفض.

·         نوفر مواد العزل الحرارية الأصلية التي تمتاز بكلاً من: خصائص الإمتصاص – الخصائص الميكانيكية – الخصائص الحرارية – الخصائص البيئة – الخصائص الصحية.

·         نوفر مواد العزل المائية الأصلية التي تمتاز: الخصائص المقاومة للرطوبة – الخصائص المقاومة لتسربات المياه – الخصائص المقاومة للحشرات والفطريات والطحالب والجراثيم.

·         إن أردت التأكد من صحة وسلامة وضمان المواد العازلة هناك أوراق وضمانات تثبت كفاءة وتصريحات من الصحة والبيئة بالاستخدام وبتجارب تلك المواد وعدم إعطاء نتائج سلبية منها إطلاقاً لتطمئن أكثر بإختيارها والتعامل معنا.

·         هناك أرقام طوال اليوم منها خطوط ساخنة لسرعة التواصل والرد والمجىء فوراً عند الطلب، هناك طرق كثيرة للتواصل مثل مواقع التواصل الإجتماعي لشركة عزل اسطح بالرياض الفيس بوك – التويتر – الواتساب – الاسنقرام – لينكد فبمجرد تلقي الرسالة سنقوم بالرد في الحال.

 

 ذات صلة 

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بالطائف

 شركة عزل اسطح بالقطيف