شركة عزل خزانات بالرياض

 



ماهو مفهوم العزل وما أهميته في حماية الخزانات ؟

نحتاج إلى عزل خزانات المياه من أجل مجموعة من الأمور المهمة جدا الخاصة بعملية العزل ومن بين هذه الأمور ما يلي:

       يعطي عزل الخزانات الضمان اللازم للعميل من عدم حدوث بعض التفاعلات بين المعادن التي يتكون منها الخزان وبين المياه المخزنة فيه.

       يعمل العزل على توفير البيئة الآمنة تماما التي لا يمكن من خلالها نمو البكتيريا والتي تؤثر بشكل كبير جدا على القولون وتعمل على الإصابة بأمراض عديدة منها على سبيل المثال الإسهال أو الفشل الكلوي أو الإصابة بالكوليرا أو غيرها من هذه الأمراض.

       يساعد العزل على إعطاء فترة أطول لصلاحية المياه وخاصة في حالة تعرض هذه الخزانات في فصل الصيف إلى درجات حرارة عالية جدا.

       وبالإضافة إلى ذلك فإن العزل مهم جدا من أجل منع دخول جميع الحشرات السامة إلى الخزان.

       إذا كان الخزان أرضي فإن عملية العزل تعمل على إطالة العمر الخاص بالخزان وبالتالي فإنه يعمل على توفير العديد من التكاليف الخاصة بالتجديد.

 

كيف نختار أفضل شركة عزل خزانات بالرياض وما الدوافع التي نحرص على إختيارها بالشركة ؟

يوجد علاج الشركات المتخصصة في عزل الخزانات بالرياض مجموعة من المميزات التي يمكن من خلالها الاستعانة بها والثقة تماما بالعمل الذي تقوم به ومن بين هذه المميزات ما يلي:

       تحرص هذه الشركات على تقديم أفضل الخدمات الممكنة التي يمكن من خلالها إرضاء العميل وتوفير راحة العميل، حيث توفر الخدمة اللازمة للاستفسار عن جميع الأسئلة الخاصة بالعملاء من خلال فريق العمل الواسع الذي لديه الخبرة الكاملة والمدرب تدريبا جيدا، كما أنه فريق حاصل على العديد من الكورسات التدريبية حتى يستطيع أن يقوم بتقديم المعلومات التي يريدها العميل وتوضيح الأمور التي يرغبها بأفضل ما يكون من وسائل الشرح عن طريق الحصول على العديد من المعلومات التفصيلية المرتبطة بالخدمات التي تقوم الشركات باستخدامها دون جهد أو تعب.

       تقدم مجموعة من الشركات بوضع الشروط الصارمة التي يمكن من خلالها تعيين العمال التي توجد لديهم من أجل الحصول في نهاية الأمر على الفريق الممتاز والمنطقي من بين العدد الكبير من العمال المتقدمين،  ومن أجل ذلك فإن كافة أفراد العمال الموجودة في الشركات المتخصصة في هذا المجال تعتبر الأفضل على الإطلاق في هذا المجال.

       تحرص الشركات على تقديم العمال الذين لا يعانون من الأمراض، بالإضافة إلى البنية السليمة لهم وبالتالي فإن هذه الشركات تهتم باستخراج الشهادات الطبية التي تعتمد من وزارة الصحة والتي يمكن من خلالها تأكيد خلو جميع د العمال من الأمراض من أجل تعيينهم في هذه الشركات والحصول على الفريق الممتاز.

       تقوم هذه الشركات باستخدام أفضل التقنيات والتكنولوجيا سواء كانت في المعدات أو في الأدوات المميزة على مستوى العالم.

       وبالإضافة إلى ذلك فإن الشركات أيضا  تركز تركيز  كبير على المواد العازلة، حيث يتم الحصول على الأفضل وبالتالي فإنها تحصل على التصريحات اللازمة للاستخدام وتحصل عليها من المنظمة الخاصة بالصحة العالمية،  بالإضافة إلى حصولها على هذه التصريحات من وزارة الصحة الموجودة في المملكة العربية السعودية.

       تهتم هذه الشركات أيضا بالحصول على أفضل المواد الصديقة للبيئة التي تستخدم في العزل والتي يمكن من خلالها الحصول على النتائج الأفضل على الإطلاق والمحافظة على المياه التي توجد داخل الخزان، وبالتالي تكون هذه المياه صالحه الاستخدام فترة أطول.

       تقوم الشركات باستيراد بعض المواد التي يتم استخدامها من خلال الشركات العالمية الكبرى التي تقوم بإنتاج المواد العازلة مطابقة تماما للمواصفات العالمية،  بالإضافة إلى الشهادات الخاصة بالجودة العالية لهذه المواد.

       كما أن هذه الشركات أيضا لديها الضمان اللازم للعملاء وبالتالي فإنها تقوم بالمتابعة الدورية التي يمكن من خلالها إعطاء العميل الفرصة اللازمة لإعطاء الاقتراحات والآراء لهذه الشركة، كما أن فترة الضمان التي تدفع الشركات على تقديمها تختلف بناء على نوع المواد التي يرغبها العميل  والخاصة بعملية عزل الخزانات.

 

ما الخطوات التي يقوم بها الفلبينين في عزل الخزانات وهل هناك ضمانات على عملية العزل ؟

إن عزل  الخزانات تحتاج إلى خطوات عديدة وخاصة في حالة استخدام عملية العزل بجودة عالية،  وبالإضافة إلى ذلك فإن جميع هذه الخطوات مدروسة جيدا وتم تجريبها قبل أن تقوم الشركات بتقديم الخدمات الخاصة بعزل الخزانات ومن بين هذه الخطوات ما يلي:

       في بداية الأمر وقبل أن يقوم العمال بالبدء فإنهم يقومون بالمعاينة أولا على الخزان وبعد ذلك يتم تحديد المكان الخاص به إذا كان علوي أو أنه سفلي، حيث  يختلف الخزان العلوي عن الخزان السفلي من حيث المادة المصنوعة.

       وقبل أن يبدأ العمال في عملية العزل يقومون بتنظيف جميع الشوائب التي توجد داخل الخزان،  بالإضافة إلى التخلص من كافة الفطريات الناتجة عن عدم العزل، ثم بعد ذلك تبدأ العمل بتسوية كافة الجوانب وكذلك الأرضيات الخاصة بالخزان عن طريق الصاروخ.

       ثم بعد ذلك تقوم العمال بوضع مادو تسمى الأيبوكسي وهذه المادة تستخدم من أجل عمل الطبقات العازلة التي توجد في داخل الخزان،  كما أن هذه المادة أيضا تتميز بالعديد من الخصائص،  ومن بين هذه الخصائص أنها تعمل على منع التفاعل الذي يحدث بين المياه الموجودة داخل الخزان وبين العوامل الجوية الأخرى.

       ثم بعد ذلك يتم وضع مادة تسمى سيكوبلاك ويتم وضعها في كافة المسام وكذلك الشقوق الموجودة داخل الخزان.

       ثم بعد ذلك يتم وضع طبقة وقائية والتي تعمل على الفصل بين المادة العازلة والخزان من أجل حماية الخزان من جميع الأضرار التي تسببها المياه.

       بالإضافة إلى ذلك فهناك خطوات عديدة جدا لا نستطيع ذكرها بشكل مفصل وبالتالي عرضنا بعض الخطوات المهمة التي تقوم الشركات بتطبيقها من أجل عزل الخزانات، بالإضافة إلى أننا ذكرنا أهم النقاط التي تتصف بالأمان ووضع جميع الاحتياطات من أجل تجنب المشاكل التي سوف تحدث في المستقبل،  ومن أجل ذلك يتضح أن الخدمات التي تقوم الشركات بتقديم خدمات مستمرة لفترات طويلة.

 

ما هي الأضرار والمشاكل التي تحدث عند إهمال عملية عزل الخزانات ؟

من الممكن أن يتهاون العديد من الأشخاص في عملية عزل الخزان ويتم تركها بدون عزل وهذا الأمر يعمل على حدوث العديد من المشاكل وتؤثر هذه المشاكل تأثيرا سلبيا على البيئة، بالإضافة إلى حدوث أضرار عديدة في حالة إهمال هذا الأمر ومن بين هذه الأضرار الناتجة عن إهمال عزل الخزانات ما يلي:

        إتلاف في الواجهات الخاصة بالمنازل وذلك بسبب التسربات  التي تحدث من الخزان نتيجة وجود العديد من العلامات البيضاء والترشيحات، أما حالة عزل الخزان والاهتمام بذلك فإن هذه المياه لا تخرج بشكل نهائي ولا يحدث هذا الأمر نهائيا.

       حدوث بعض التسربات إلى البنية التحتية سواء كانت  في الشركة أو كانت في المنزل بناء على الخزان الذي يوجد أيا كان هذا المكان فإنه يعمل على حدوث بعض التفاعلات مع الحديد وبالتالي يتكون الصدأ، وهذا الأمر يعمل على إضعاف قوة البناء وفي نهاية الأمر من الممكن أن يحدث سقوط للشركة أو للمنزل.

       سقوط الدهان داخل المنازل وهذا الأمر يعمل على تشويه المنظر الجمالي للمنزل.

 ذات صلة

عزل اسطح بالرياض